القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر وجميع الاجهزة مجانا

 تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر برابط واحد 

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر مجانا


شاهد ايضا : تحميل لعبة الجار النفسية للكمبيوتر مجانا بحجم صغير جدا 

قم بتنزيل لعبة كمبيوتر Subway بسهولة تامة ، أشهر لعبة مطاردات وترفيه ، 3 مليارات لاعب يمثلون عشاق اللعبة ، ونحو 100 مليون تقييم كامل على متجر Google Play متجر التطبيقات ، مناسبة لأعمار مختلفة من المستخدمين ، حجم تنزيل لعبة صب واي يعادل 18 ميجابايت فقط 

 تم إطلاق لعبة صب واي تحديدًا في عام 2012 وشهدت أعلى نسبة إقبال في ذلك الوقت ولعدة سنوات متتالية. الشخصية الرئيسية في لعبة Subway هي الفتى المشاغب جايك الذي لا يتوقف عن تخريب شوارع المدينة من خلال الكتابة والرسم على الجدران والجدران ، يظهر الشرطي برفقة كلب الحراسة ومن هنا تبدأ الأحداث والمغامرات. لعبة Subway  للكمبيوتر والجوال على السكك الحديدية. تمنح الرسومات عالية الدقة الشخصيات والعناصر والساحات محاكاة غير مسبوقة ، وتتمتع بجودة ودقة جيدة  من حيث العرض والتصوير ، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية الممتازة ، على الرغم من إمكانيات ألعاب صب واي ، إلا أنها تعمل بأقصى كفاءة في ظل مواصفات ومتطلبات تشغيل منخفضة ، استهلاك محدود طاقة البطارية، تعمل بدون انترنت، سهولة التحكم وتجديد الاحداث، هذه كانت ابرز مميزات اللعبة، لعبة Temple Run هي المنافس الوحيد، كل منهم له مميزاته الخاصة والفريدة المزايا ، فيما يلي تفاصيل ومعلومات أكثر أهمية حول كل ما سبق.

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر : 

العملات :-

تعتمد لعبة Subway Surf للكمبيوتر على نوعين مختلفين من العملات ، النوع الأول هو النقود الذهبية ، وبالنسبة للعنصر الثاني هو المفاتيح الزرقاء ، يتوفر الذهب بأعداد ضخمة ومن السهل تحصيل مبلغ ضخم منها ، لأنها متوفرة في الطرق والممرات أثناء اللعبة ، حاول جاهدًا جمع المزيد قدر الإمكان ، وبصرف النظر عن العملات الذهبية المتوفرة في الشوارع ، يمكنك جمع المزيد من خلال إكمال المهام المحددة في قائمة الإنجازات.

 أحد الأمثلة المهمة عليهم هو الوصول إلى رقم قياسي معين. بالحديث عن المفاتيح ، أنت أهم مورد في لعبة Subway ، وهو متوفر بكميات محدودة للغاية. يظهر مفتاح واحد فقط بعد مسافة كبيرة جدًا من المشي. احتفظ بمفاتيحك بعد تنزيل لعبة  Subway Surf  للكمبيوتر والهاتف المحمول للحصول على ميزات جديدة ، وتعلمها في الفقرة التالية.

الشخصيات :-

بصرف النظر عن Jake ، الفتى المشاغب ، هناك مجموعة كبيرة من الأبطال في لعبة القطار تجدهم في قائمة خاصة ، القليل منهم يمكنك اللعب مجانًا ، على عكس الغالبية منهم ، حيث يجب عليك أولاً دفع مبلغ الكمية المطلوبة ، وتظهر اختلافات كثيرة من حيث الجنس بين الذكور والإناث وكذلك الطول ولون الشعر والوزن بين النحيف والمتوسط والعملاق ، بالإضافة إلى اختلاف لون البشرة وتصفيفات الشعر والملابس وهي أبرزها ، الشخصيات التي يتم شراؤها بالذهب وغيرها عن طريق المفاتيح.


الزلاجات :

تنتظرك مجموعة كبيرة عند تنزيل لعبة صب واي للكمبيوتر والجوال من ألواح تزلج حديثة ومتقدمة بمميزات ومواصفات متعددة ، المزلجة المتوفرة تفتقر إلى أي مزايا لأنها مجانية. 100٪ ، وكذلك الطيران على ارتفاع طفيف من الأرض ، وكذلك القفز عالياً.


تحديثات لعبة صب واي :-

يتم تقديم تحديث جديد بمعدل مرة واحدة في الشهر ، كل إصدار جديد يأتي بمجموعة من العناصر والميزات الجديدة على مستوى مختلف ، تقتصر في الغالب على الزلاجات والشخصيات بالإضافة إلى المدينة التي تتواجد فيها أحداث لعبة Subway التي عقدت ، بما في ذلك نيويورك وطوكيو ولشبونة ومدريد وباريس وغيرها ، يشار إلى أن بعض التحديثات حدثت في عدة دول عربية. استطاعت شركة تطوير تنزيل ألعاب صب واي للكمبيوتر والجوال أن تضيف بعض الواقعية إلى هذه المناطق ، حيث أعطت كل دولة العديد من المعالم والتقاليد المعروفة عنها ، على سبيل المثال عند حدوث مطاردات في باريس يظهر برج إيفل أمامك وما إلى ذلك مع باقي المعالم الرئيسية المختلفة بينهما.


المساعدات :

هي عبارة عن مجموعة من الأدوات التي تمنح الشخصية العديد من المميزات والخصائص والقدرات الرائعة ، تجد هذه العناصر أثناء الجري ، كل علامة لها مظهر خاص يوضع على وظيفتها ، نبدأ الحذاء السحري داخل مترو الأنفاق ، مما يجعلك قادرًا على اقفز عالياً حتى تصل إلى ارتفاع أعلى من القطارات والجسور ، وتبقى معك لمدة 10 ثوانٍ ثم تعود إلى وضعها الطبيعي مرة أخرى.


تعتبر حقيبة الطيران من أهم المساعدات وأكثرها متعة وإثارة ، فبمجرد أن تطير أحدهم بعيدًا في الهواء ، تظهر أمامك مئات العملات الذهبية ، وهي فرصة مثالية لجمع أكبر كمية من الذهب ، ولكن من الصعب الحصول عليهم جميعًا في ألعاب Subway نظرًا لعدم وجودهم في اتجاه واحد بالإضافة إلى السرعة الفائقة التي يطير بها Jack أو الشخصيات الأخرى ، واستمتع بمنظر مختلف من أعلى المدينة بعيدًا عن العقبات والعقبات التي تملأ الارض.



المغناطيس لا يقل أهمية عن المساعدات الأخرى بعد تنزيل لعبة Subway للكمبيوتر والجوال 2020 ، لكن فائدته تقتصر على جذب جميع العملات القريبة منك بدلاً من الحصول عليها حتى لا تعرض حياتك للخطر ، خاصة عندما تواجهك قطار متحرك ، أضف إلى كل ما سبق نجمة ضعف الفهرس ، مما سيزيد من رقمك الحالي بمقدار 2X.


نظام لعبة صب واي وكيفية التحكم :-

فقط احرص على الجري بأسرع ما يمكن دون السماح للشرطي بإلقاء القبض عليك ، حواجز الطرق التي لا حصر لها مثبتة في الطرق ، حاول جاهدًا تجاوزها واستمر في الفرار ، حيث قطارات ثابتة ومتحركة ، كلاهما يهدد حياتك بشكل كبير ، لديك عدة خيارات إما للمشي إلى اليمين عن طريق تمرير إصبعك إلى اليمين أو بالضغط على الزر ، أو الذهاب إلى اليسار بالتمرير إلى اليسار أو القفز لأعلى ، في حالة ظهور حاجز به فتحة أدناه ، قم بالتمرير لأسفل إلى الانزلاق.
 
تبدأ الأحداث من حولك بسرعة منخفضة ثم تزداد تدريجيًا إلى أقصى معدل وتظل على هذا النحو طوال اللعبة. التركيز وسرعة التفاعل من أهم عوامل النجاح. إذا كانت لديك ، انقر نقرًا مزدوجًا على الشاشة حتى تحصل على زلاجة جديدة ، عند الاصطدام بعد تنزيل لعبة Subway للكمبيوتر والجوال ، وتحديداً أثناء قيادة لوح التزلج ، لا تفقد زمام المبادرة ، فقط تحقق من الزلاجة واستمر في قدم.
 
تُستخدم المفاتيح لمواصلة اللعب من نفس المكان الذي اصطدمت فيه ، في المرة الأولى التي تحتاج فيها إلى مفتاح واحد. عند السقوط والخسارة بشكل متكرر ، يتضاعف عدد المفاتيح ، وهكذا مع السقوط مرة أخرى ، يظهر السجل الحالي على الشاشة ، إلى جانب عدد العملات المعدنية التي بحوزتك والعديد من التفاصيل الأخرى.


تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر مجانا



مميزات تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر :-

المكافآت والهدايا التحفيزية التي تُمنح للاعبين بشكل منتظم.

يتضمن عددًا كبيرًا من الشخصيات.

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر وجميع الاجهزة مجانا Atnyn So7ab
ألواح تزلج ذات تصميمات وقدرات فريدة.

تحديثات منتظمة على الساحات والمربعات.

سهولة التحكم وخفة على الأجهزة.

تحلق ، القفز من علو شاهق.

تصميمات مميزة وعقبات متنوعة.

رسومات رائعة وجودة صوت.

استهلاك قليل جدًا لطاقة البطارية.


روابط تحميل لعبة  صب واي :-

    هل اعجبك الموضوع :

    تعليقات

    5 تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    التنقل السريع

      تم الكشف عن مانع الإعلانات

      الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️