القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة من القاتل الحقيقى Among Us للكمبيوتر اون لاين مجانا

لاحظ روابط تنزيل لعبة بين اس 2020 مجانًا للكمبيوترأدناه ، ولكن يُنصح بقراءة الموضوع قبل التنزيل.

 من منا الآن ليس لديه ألعاب على هاتفنا ، حتى لو كانت لعبة واحدة؟ لا يوجد أحد تقريبًا ، حيث أصبحت ألعاب Android في مختلف الفئات والتصنيفات شيئًا أساسيًا على أي هاتف ذكي ، ومحلات الألعاب المتاحة على الهواتف الذكية بمختلف أنواعها تمتلئ بعدد لا يحصى من الألعاب ، ومنذ بداية إصدار Android الألعاب والإثارة وألعاب الأكشن من أشهر فئات الألعاب التي تجذب المستخدمين لتنزيلها والاستمتاع بالإثارة والمغامرات والقيام بالمهام داخل هذه الألعاب ، ومن أهم هذه الألعاب لعبة Among us هو موضوع هذة المقالة :-


معلومات عن لعبة من القاتل Among us :-

 Among us لعبة حركة وإثارة مميزة للغاية ، حيث يجد اللاعب نفسه من بين العديد من الأفراد في طاقم على متن سفينة تتحرك في الفضاء ومن بين هذا الطاقم خائن فردي وعميل يريد التخلص من الأفراد. على متن السفينة وقتلهم جميعًا ، ومهمتك هي التعرف عليه والتخلص منه.

اللعبة Among us للكمبيوتر والجوال تسمى لعبة من المجرم أو من القاتل ، حيث يوجد أحد أفراد الطاقم على متن سفينة فضاء يقتل ويقضي على الآخرين ، ولكن الذكاء هنا هو أن يقوم هذا الخائن بتنفيذ مهمته. مهمة دون أن يتم اكتشافه والتصويت ضده من قبل باقي اللاعبين حتى لا يتعرض ويخسر دوره في اللعبة.

لذلك فإن الطريقة التي تلعب بها ستعتمد على دورك في اللعبة ، لذا إذا كنت تلعب دور مجرم أو خائن ، فعليك ألا تقتل أمام الآخرين حتى لا تعرض نفسك أمام الآخرين. اللاعبون ، ولكن إذا كنت بريئًا ، فيجب عليك البقاء بجانب باقي الطاقم والتعاون في معرفة الخائن دون الدخول في اشتباكات حتى لا تموت وتفقد دورك بسهولة.

تحميل لعبة among us :-

تعتبر لعبة الإثارة والحركة الشعبية Among us واحدة من أكثر الألعاب شعبية بين عشاق ألعاب المغامرة والحركة ، ويقوم ملايين اللاعبين بتنزيلها في جميع أنحاء العالم. وهي متاحة للتنزيل على جميع الهواتف الذكية سواء كانت تعمل بنظام Android أو iPhone أو حتى على أجهزة الكمبيوتر.


يمكن تنزيل لعبة امونج اس 2020 بأكثر من نسخة حسب الجهاز الذي سيتم تحميل اللعبة عليه وتشغيلها ، هل هو جهاز iPhone أو جهاز Android أو جهاز كمبيوتر ، وقد وضعت الشركة التي صممت هذه اللعبة أكثر من نسخة واحدة منه متوافقة مع جميع الأنظمة وليستمتع الجميع بتشغيلها بغض النظر عن نوع الجهاز الذي يمتلكها.بعد النقر على الرابط المباشر حسب جهازك ، سيتم توجيهك تلقائيًا إلى صفحة التنزيل الخاصة بلعبة بيننا ، وبالضغط على زر التنزيل ، ستبدأ عملية التنزيل مباشرة وتستغرق فترة زمنية قصيرة حتى يتم تنزيل الملف بحجم مناسب لجميع الأجهزة .

كيفية لعب لعبة among us :-



بعد تنزيل لعبة AMONG US للكمبيوتر والجوال من خلال الروابط المذكورة في نهاية المقالة 
 يمكنك البدء باللعب مع أناس حقيقيين داخل فريق ، فاللعبة أساسًا هي لعبة عبر الإنترنت تحتاج إنترنت بحيث يمكنك تشغيله وإكمال المهام فيه.بدخولك اللعبة ، ستجد نفسك ضمن فريق مكون من 10 أشخاص من مختلف أنحاء العالم كجزء من طاقم يعمل على مركبة فضائية ، ومهمة هذا الطاقم هي اكتشاف العيوب في المركبة الفضائية ومحاولة إصلاح هذه العيوب. أنه يمكنك العودة إلى كوكب الأرض مرة أخرى بسلام.



هذه ليست المهمة الوحيدة للفريق ، حيث تشمل مهام الفريق مواجهة وتدمير أي كواكب غريبة تحاول الاقتراب من المركبة الفضائية على متنها وتسعى إلى تدميرها ، وهذه ليست مهمة فردية ، بل مهمة جماعية لجميع الأعضاء. من الفريق على متن سفينة الفضاء.
لكن أثناء اللعبة تكتشف أن هناك أشخاص أشرار داخل طاقم السفينة يقومون بتخريب سفن الفضاء كلما تم إصلاحها لمنعها من العودة إلى الكوكب مرة أخرى ، ويمكنهم قتل الأشخاص على متن المركبة الفضائية ، وأنت أنت نفسك. قد يكون أحد هؤلاء المجرمين داخل اللعبة.

لذلك ، الطريقة التي تلعب بها داخل اللعبة مختلفة تمامًا اعتمادًا على دورك فيها ، فإذا كنت أحد الأشخاص الذين يحاولون إصلاح المركبة الفضائية ومساعدة بقية الفريق ، فعليك دائمًا اتخاذ الاحتياطات والحذر من أن أحدهم يقتلك من المجرمون علي  السفينة الفضائية

.لا تختبئ وتوخي الحذر فحسب ، بل يجب عليك أيضًا مشاهدة أي جريمة قتل والإبلاغ عنها حيث تفتح اللعبة لك بعد كل جريمة قتل شاشة دردشة يمكنك من خلالها التحدث مع فريقك حول الجريمة وإجراء تصويت حول القاتل حتى لو كان يتم اكتشافه والاتفاق عليه يخسر اللعبة ويتم تصفيته.



لكن ذكاء المجرم دائما في محاولته الاختباء وإبعاد الشك عنه حتى لا يعرف ويخسر اللعبة ، وأحد الخطط الذكية التي قد يفعلها الخائن هي الإبلاغ عن شخص بريء آخر. قاتل ويصوت عليه حتى يزيل عنه الشبهات ويتخلص من هذا الشخص البريء في آن واحد.

إذا شاركت في هذه اللعبة كمجرم ، فستكون طريقتك في اللعب مختلفة تمامًا ، حيث يجب عليك قتل الأشخاص على متن المركبة الفضائية في الخفاء ودون أن يراك أحد حتى لا يتم الإبلاغ عنك وتصويت ضدك ويتم استبعادك من اللعبة وبالتالي تفقد دورك فيها ، لذا يجب أن تكون حذرًا.

يمكنك أيضًا اتباع نفس الأساليب الذكية والماكرة التي تحدثنا عنها من قبل. يمكنك إزالة الشك والريبة من نفسك عن طريق الإبلاغ عن أي شخص آخر في اللعبة بأنه قاتل ومجرم حتى يتم التصويت ضده واستبعاده من اللعبة وبالتالي لا يشك أحد من الفريق في أنك المجرم الحقيقي بينهم. .

تحميل لعبة among us  لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب :-

كما ذكرنا من قبل لعبة امونج اس يتوفر منها العديد من النسخ لمختلف الجهزة  :-

أصدرت الشركة التي صممت هذه اللعبة نسخة خاصة لأجهزة الكمبيوتر حتى يتمكن اللاعب من الاستمتاع بمميزات اللعبة على الشاشة الكبيرة للكمبيوتر ولكن بنفس طريقة الهواتف الذكية بنفس مهام وخطوات اللعبة بالتفصيل دون أي تغيير.

المشكلة هنا أن النسخة المعروضة لتنزيل اللعبة من موقع Steam هي نسخة مدفوعة غير مجانية بسعر حوالي 5 دولارات ، ولا يستطيع معظم المستخدمين دفع هذا المبلغ لشراء لعبة ، لذلك هناك طريقة مجانية أخرى للاستمتاع بـ تم توفير اللعبة بيننا والتي سنشاركها في هذا المقال.

الطريقة لتحميل لعبة امونج اس مجانا هي من خلال الرابط اسفل المقال بنسخة اصلية بدون اي تعدبل كالاصلية تماما مع امكان العب اونلاين بدون اي مشاكل.
 

مميزات لعبة among us :-

تتميز لعبة امونج اس  بالعديد من الميزات التي تجعلها واحدة من أفضل ألعاب الأكشن والحركة ، والأكثر شهرة وتنزيلاً بين ملايين المستخدمين حول العالم سواء أصحاب أجهزة iPhone أو Android أو حتى أولئك الذين يحبون الاستمتاع بالألعاب من خلال شاشة الكمبيوتر ، وسنناقش في المقال ميزات هذه اللعبة بالتفصيل.



من أهم مميزات اللعبة  أن فكرة اللعبة بسيطة وممتعة للغاية ، فهي لعبة الإثارة والمغامرة عبر الإنترنت التي تمنحك الفرصة للقاء أصدقاء من مختلف البلدان حول العالم واستمتع باللعبة من خلال تشكيل فريق واحد يقوم بالمهام المطلوبة منهم داخل اللعبة بالتعاون.

الملل من أكثر الأمور المزعجة التي نتعرض لها بعد تنزيل أي لعبة ولعبها لفترة طويلة ، ولكن هذه اللعبة مختلفة ، في حال مللت من لعب اللعبة على الإنترنت ، يمكنك تنزيلها على جهازك. الجهاز والاستمتاع به بعد معرفة الفكرة الرائعة والمميزة عنه.

ومن مزايا هذه اللعبة أيضًا أنها تطور قدرات اللاعبين ذكاء وتفكيرًا حتى لا يقعوا في اللعبة ويصوتون ضدهم ويستبعدون منها ويفقدون دورهم في حالة عدم ذكاءهم.

 يكفي لرفض أي تهم أو شكوك بشأنها واللعب بحذر شديد.
تعد القدرة على التصويت ضد أي شخص مجرم أو مشبوه من السمات المهمة لنسخة التنزيل لأجهزة الكمبيوتر ، حيث تتيح لك هذه النسخة الإبلاغ عن أي شخص بالضغط على زر التصويت حتى يتم التصويت ضده للفوز بهذه اللعبة.

 هي لعبة مصممة بشكل مميز بجودة عالية جدًا ، حيث أنها لا تحتوي على أي فيروسات أو كائنات ضارة قد تتلف ملفات الجهاز أو تعطلها عن العمل عند تنزيلها.

لعبة امونج اس للكمبيوتر والموبايل لها واجهة مميزة وتصميم بسيط للغاية وممتع في نفس الوقت ، وتم تصميم اللعبة بطريقة رائعة وممتعة بحيث لا تجعلك تشعر بالملل أثناء اللعب ولكنها ستجبرك في كل مرة الاستمرار في اللعب مع أصدقائك في فرق لإنجاز المهام المطلوبة منك في كل مرة




ما الهدف من ممارسة لعبة امونج اس؟ :-

لعبة امونج اس هي لعبة مغامرات وحركة تعتمد على احتمالية الاختفاء وقلة وعي المحيطين به في حال لعب اللاعب دور القاتل أو المجرم ، أو يعتمد على التصويت على المجرم الصحيح والتعرف عليه إذا كان اللاعب أحد الأفراد الآخرين على السفينةمن أهم المهام التي يجب الانتباه إليها قتل اللاعبين دون أن يراك أحد ، كما يمكن العمل على إلحاق الضرر بالسفينة والتخلص من ركابها ، وهي طريقة الانتصار بالنسبة للسفينة. القاتل والعكس عن دور المقاتل حيث يتطلب منه إصلاح الأعطال داخل السفينة والعمل على البقاء على قيد الحياة.

فيديو شرح تحميل وتثبيت لعبة امونج اس 2020 للكمبيوتر اخر اصدار مجانا



في نهاية هذا المقال ، ناقشنا بالتفصيل واحدة من أهم وأفضل ألعاب الحركة والإثارة التي يستمتع الملايين حول العالم بتنزيلها ولعبها ، وهي لعبة امونج اس ، وشرحنا خلال المقال لمحة عامة عن هذه اللعبة وفكرتها ومميزاتها في التنزيل ، حتى تتمكن من الاستمتاع بالمغامرات الرائعة وإنجاز المهام المتعددة الموجودة في جميع أنحاء اللعبة والتي تؤهلك للانتقال إلى مستويات أعلى ، لذلك ننصحك الآن بتنزيلها وتثبيتها على هاتفك و تنافس مع أصدقائك وأي لاعبين آخرين في أي مكان في العالم في جو ممتع من الإثارة والمغامرة.

روابط تنزيل لعبة امونج اس 2020 للكمبيوتر  :-

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع

    تم الكشف عن مانع الإعلانات

    الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️