القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الجار النفسية للكمبيوتر مجانا بحجم صغير جدا

 تحميل Hello Neighbor ، استطاعت هذه اللعبة الرائعة جذب انتباه وإعجاب عدد كبير جدا من محبي ألعاب الرعب بشكل خاص وعشاق الالعاب بشكل عام ، رغم أنها لعبة بسيطة للغاية ، إلا أنها مثيرة للغاية ويحب بعض اللاعبين لعب هذة اللعبة مرارا وتكرارا دون أي ملل.

 تم إصدار هذة اللعبة برسومات ألعاب عالية الجودة ومؤثرات صوتية جيدة .

تحميل لعبة الجار النفسية للكمبيوتر مجانا



وهذا لا يعني أن لعب هذه اللعبة سيكون امرا سهلاً في البداية ، حيث يجب على كل لاعب أن يتعلم كيف يختبئ جيدًا من جاره حتى لا يقبض عليه ، مشيرًا إلى أن مطاردة جارك عادة ما تكون أصعب مهمة في هذه اللعبة الفريدة جدا من نوعها ومع مرور الوقت ستجد نفسك تتقن هذه اللعبة ، وبعد ذلك ستصبح قادرا علي اكمال جميع مراحل اللعبة حتى النهاية.

تحميل لعبة Hello Neighbor :-

قد تستغرق عملية تنزيل هذه اللعبة الشيقة ساعة أو أكثر اعتمادًا على سرعة الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مع ملاحظة أن حجم أحدث إصدار من لعبة Hello Neighbor هو 900 ميجا بايت ، مما يعني أن اللعبة ليست من بين الألعاب الصغيرة مثل ألعاب الأطفال التي تحمل بشكل سريع ،  لذلك يجب على جميع اللاعبين التحلي بالصبر أثناء عملية التنزيل.
لا يكفي توفير هذه المساحة الحرة للعبة على القرص الصلب للكمبيوتر ، فهذه المساحة كافية لعملية التنزيل فقط ، لكن اللعبة لن تعمل بشكل صحيح ما لم يتم توفير مساحة خالية إضافية لا تقل عن 2 جيجا بايت.
ليس ذلك فحسب ، بل يجب أن يصل حجم ذاكرة الوصول العشوائية في جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى 6 جيجابايت على الأقل أيضًا ، مع الأخذ في الاعتبار أن عدم توفير هذه المتطلبات الإضافية لن يضمن لك بأي حال تشغيل اللعبة والاستمتاع بها .

معلومات عن لعبة Hello Neighbor :-
تحميل لعبة الجار النفسية

لعبة الجار النفسية


تعتمد لعبة hello neighbour على فكرتها الرئيسية المتمثلة في التسلل الي داخل منزل جارك الذي تشك دائمًا فيه ، نظرًا لأن جارك يبدو متوترًا في كل مرة تراه ويبدو أيضًا غريب الأطوار في أوقات أخرى ، وبالتالي تريد معرفة الأسرار التي يخفيها هذا الجار المشبوه والتي قد تشكل خطرًا كبيرًا عليك إذا وضعك في رأسه يومًا ما.

يجب على كل لاعب توخي الحذر الشديد من لحظة دخوله في لعبة Hello Neighbor إلى منزل جاره المريب حتى لا يعتقلك جارك ، مع مراعاة أن هدف كل لاعب هو اكتشاف أسرار ذلك الجار من خلال البحث.

 من أجل جثة قد يختبئها في منزله ، أو يحاول اكتشاف الجرائم التي ارتكبها ذلك الجار سابقًا حتى لا تشكل خطرًا عليك في المستقبل أو على بقية الأسرالمجاورة له.

أهم مميزات تحميل لعبة Hello Neighbor :-

  1. مؤثرات صوتية رائعة جدا في جميع أنحاء اللعبة ، بالإضافة إلى رسومات عالية الجودة والعديد من الرسومات الواضحة ، بحيث يشعر كل لاعب أنه في العالم الحقيقي وليس مجرد لعبة.
  2. خالية تماما من الفيروسات الضارة والقاتلة لكل أجهزة الكمبيوتر وجميع أنظمة التشغيل.
  3. مناسبة لكل الأعمار بما في ذلك الأطفال صغار السن رغم أنها مصنفة ضمن الألعاب المرعبة.
  4. خالٍية تمامًا من العيوب والشوائب مع سهولة كبيرة في طرق واساليب التحكم.
  5. مساعدة اللاعب على زيادة قدراته الذهنية بصورة عامة والأطفا لبصورة خاصة في ظل التركيز الشديد الذي تحتاجه هذه اللعبة لتجنب الخسارة في الللعبة.

صور من داخل اللعبة :-







روابط التحميل اللعبة :-


لتحميل اللعبة اضغط هنا


وسوم: تحميل لعبة Hello Neighbor مجانا ,تحميل لعبة Hello Neighbor بحجم صغير ,تنزيل لعبة Hello Neighbor مضغوطة ,تحميل لعبة Hello Neighbor من ميديافاير ,تحميل لعبة Hello Neighbor تورنت.
أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. fsl hggd w kjje wesd23d323sd22w22dq2wd22 t222k2 2bمنيتن ؤيتنتنمن بصسب ثب

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع

    تم الكشف عن مانع الإعلانات

    الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️